عدد الضغطات  : 14445 تحميل مخصص للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 18055
الحاسبة والمقارنة بين الاشخاص 
 عدد الضغطات  : 42205
العرب حاملي نتائج j1 
 عدد الضغطات  : 54368 العرب حاملي نتائج E 
 عدد الضغطات  : 61902 مشروع قبائل العرب g 
 عدد الضغطات  : 24917 العرب حاملي نتائج j2 
 عدد الضغطات  : 39403 العرب حاملي نتائج R 
 عدد الضغطات  : 27949 مشروع العرب تي 
 عدد الضغطات  : 36528  
 عدد الضغطات  : 16471
مشروع العرب A 
 عدد الضغطات  : 16830 مشروع القحطانيون بموقع الحمض النووي العالمي 
 عدد الضغطات  : 27276 المشروع الابراهيمي 
 عدد الضغطات  : 14479  
 عدد الضغطات  : 30641 مشروع قبيلة بني خالد 
 عدد الضغطات  : 34185 مشروع قبيلة العجمان 
 عدد الضغطات  : 19134 مشروع قبيلة العوزام 
 عدد الضغطات  : 21530
مشروع قبيلة عنزه 
 عدد الضغطات  : 26548  
 عدد الضغطات  : 22823 مشروع العراق الكبير 
 عدد الضغطات  : 23675  
 عدد الضغطات  : 13595  
 عدد الضغطات  : 51825  
 عدد الضغطات  : 21349 مشروع قبيلة البلوشي 
 عدد الضغطات  : 19475
 
 عدد الضغطات  : 26919 مشروع الخليج العربي 
 عدد الضغطات  : 17894 مشروع المملكة العربية السعودية 
 عدد الضغطات  : 34948  
 عدد الضغطات  : 60263 مشروع دولة الكويت للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 21008 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 10656 مشروع دولة الامارات العربية المتحده بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 20679
مشروع المغرب بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 21178 مشروع قبائل الشام 
 عدد الضغطات  : 17307 مشروع قبائل كنانة 
 عدد الضغطات  : 15881 مشروع قبائل جازان 
 عدد الضغطات  : 15723 مشروع  قبائل الازد العربية 
 عدد الضغطات  : 24554 مشروع الاحساء بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 18991 مشروع عرب فارس 
 عدد الضغطات  : 20047
 
 عدد الضغطات  : 17796 مشروع نتائج العالم العربي بموقع الحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 29157 مشروع قبائل طي 
 عدد الضغطات  : 23770 مشروع قبائل اليمن 
 عدد الضغطات  : 30559 مشروع نجد والاحساء 
 عدد الضغطات  : 21181  
 عدد الضغطات  : 19522 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 12918
شرق شبه الجزيره العربيه 
 عدد الضغطات  : 16516  
 عدد الضغطات  : 8560


حذف التحور fgc1696 [ الكاتب : رويفع - آخر الردود : Truth - ]       »     مراجعة كتاب "راشد الخلاوي شاعر القرن الثامن الهجري... [ الكاتب : ابوخالد - آخر الردود : الاطرخ - ]       »     كيف أستفيد من عمل فحص الـ dna ؟ [ الكاتب : السليماني - آخر الردود : السليماني - ]       »     سؤال عن نتائج بعض الاسر [ الكاتب : L1a - آخر الردود : L1a - ]       »     جد القبيلة الموهوم؟ [ الكاتب : aluzdi - آخر الردود : aluzdi - ]       »     طلب مقارنه [ الكاتب : عبدالملك - آخر الردود : عبدالملك - ]       »     تخفيض كبير لفحص الفل جينيوم [ الكاتب : أحمد الجيسي - آخر الردود : ثامر البريكي - ]       »     النويعمي العامري القرشي [ الكاتب : كلكم لأدم - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »     من هؤلاء؟!!! [ الكاتب : Truth - آخر الردود : Truth - ]       »     قحطان وعدنان اخوة وهم معاصرون للامبراطورية البابلي... [ الكاتب : ليث الزوبعي - آخر الردود : ليث الزوبعي - ]       »    


العودة   موقع السلالات العربية DNA اقسام السلالات البشرية السلالة J

إضافة رد
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : السلالة J
افتراضي دليل تاريخي ان قسم من طيء من مضر
قديم بتاريخ : 07-11-2017 الساعة : 08:54 AM

الحمد لله اخيرا ظهر دليل واضح ينسب قسم من طيء لمضر ويعود لسنه 207 هجرية للواقدي وهو يدعم ما نقلناه سابقا ان هذا التكتل الطائي مضري
الواقدي 207 هجريه
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

واعلموا انكم في مثل التاج من مضر
واقرب القوم اليكم بنو اسد وغطفان
وقد كنتم شجعانهم في الجاهلية

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي
اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

على ما يبدو ان هذا الفرع من طيء يرى نفسه مضري وهذا ما سنراه حول دخول وتحالف جشم هوازن مع طيء

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان



التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمد السردي ; 08-09-2017 الساعة 08:17 AM.


الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-11-2017 الساعة : 01:17 PM

ولاحظ هنا كيف يلقب الجشمي الهوازني بالطائي من كتب رجال الحديث نص واضح يثبت علاقة طيء بمضر اولا

ودخول جشم هوازن في طيء ثانيا

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان




عضو فضي

رقم العضوية : 2169
الإنتساب : Feb 2013
المشاركات : 277
بمعدل : 0.17 يوميا

العقيد غير متواجد حالياً عرض البوم صور العقيد


  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-11-2017 الساعة : 05:45 PM

اتضح من مواضيعك يابومحمد ان طي التاريخية خلاط و يجمع تحت اسمه من كل تحور و عرق مجموعة من البشر

للاستئناس فقط . وين صارت قريش الان؟

توقيع

M9171

M267
+ FGC1695
+ BY8
+ BY9
+BY136

سكان وادي الدواسر قديما هم
( قبائل كهلان و نهد قضاعة والعتيك الازدية و قشير المضرية هم أهل وحفة القهر)

وخيل كالقـداح مسومـات = لدى أرض مغانيها الجحيـم
عليها كل أصيـد دوسـري = عزيـز لا يفـر ولا يريـم



الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-12-2017 الساعة : 12:01 PM

نعم اخي طي تكتل سامي قديم يغلب عليه العرب الشماليون في نشأته j2 وضم لاحقا مكونات عدنانيه واسماعيليه كالتحور 4421 و التحور 4872

وطيء معظمها هاجر للحيره على دور اياس وايضا الى قنسرين (جديله) وسميت حاضره طيء ويبدو ان ما تبقى منها يعود نسبا الى عدنان وهم الذين على التحور 4421

ويخالطهم خطوط اخرى مما تبقى من خطوط طيء القديمه على جي تو و 4872 ...

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان




الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-12-2017 الساعة : 12:05 PM

صرحاء قريش على 8712 و 859 هذا مما لاشك فيه

هناك نص في الروض الانف يشير الى ان قضاعه اخو مضر وهو قريب من نقش النماره الذي يعتبر نزار تكتل عدناني منفصل عن التكتل العدناني معد

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

والله اعلم بالصواب

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان




الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 6  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-13-2017 الساعة : 09:00 AM

الحارث (حريث) هم ابناء زيد الخيل الطائي ( المضري )

وقال البغوي في ترجمة حريث بن زيد الخيل: «يقال له أيضًا الحارث، وكان أسلم هو وأخوه مُكْنِف، وصحبا النبيَّ صلى الله عليه وآله وسلم، وشهدا قتال أهل الردة مع خالد بن الوليد

ملاحظة : هناك بعض الباحثين من يربط قبيلة زيد الخيل بنو سعد نبهان بغزية مثل الباحث احمد ال دعيج من غزية

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان



التعديل الأخير تم بواسطة ابو محمد السردي ; 07-13-2017 الساعة 10:01 AM.


عضومتألق

رقم العضوية : 1405
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 607
بمعدل : 0.30 يوميا

كلكم لأدم غير متواجد حالياً عرض البوم صور كلكم لأدم


  مشاركة رقم : 7  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-14-2017 الساعة : 10:50 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي [ مشاهدة المشاركة ]
صرحاء قريش على 8712 و 859 هذا مما لاشك فيه

هناك نص في الروض الانف يشير الى ان قضاعه اخو مضر وهو قريب من نقش النماره الذي يعتبر نزار تكتل عدناني منفصل عن التكتل العدناني معد

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

والله اعلم بالصواب


الصواب ان التاريخ لم يذكر ان قضاعة هاجرت الى المغرب وهذا ما اكده الحمض النووي فلا وجود للتحور القضاعي الايادي fgc4415 هناك


اما قريش الذين على التحور الاسحاقي 8712 و السليماني 859 اعتقد انهم حلفاء في قريش بسبب عدم وجود هذا التحور في المغرب الموطن التاريخي لمضر وقريش وبني هاشم

توقيع

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ


عينات من العيار الثقيل http://dnaarab.com/showthread.php?t=4490&page=10



الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 8  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-16-2017 الساعة : 08:36 AM

القبائل المهاجرة هي القبائل القضاعية التي تمضرت ثم هاجرت بعد سقوط القرامطه في الجزيره بطلب من الفاطميين في مصر

ام قبائل قيس فهي في العراق وجنوب الجزيره وجشم هوازن دخلت وحالفت طيء كما في ورد في الدليل اعلاه

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان




الصورة الرمزية ليث الزوبعي
عضو ذهبي

رقم العضوية : 121
الإنتساب : Apr 2010
المشاركات : 436
بمعدل : 0.16 يوميا

ليث الزوبعي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ليث الزوبعي


  مشاركة رقم : 9  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-22-2017 الساعة : 08:42 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو محمد السردي [ مشاهدة المشاركة ]
نعم اخي طي تكتل سامي قديم يغلب عليه العرب الشماليون في نشأته j2 وضم لاحقا مكونات عدنانيه واسماعيليه كالتحور 4421 و التحور 4872

وطيء معظمها هاجر للحيره على دور اياس وايضا الى قنسرين (جديله) وسميت حاضره طيء ويبدو ان ما تبقى منها يعود نسبا الى عدنان وهم الذين على التحور 4421

ويخالطهم خطوط اخرى مما تبقى من خطوط طيء القديمه على جي تو و 4872 ...

ما هذا الكلام يا اخونا السردي
بعد طول غياب يوميا تخرجون لنا بنظرية اخي نحن صرحاء طئ ويسموننا طي الصحاح وطي اليمانية ونحن مشيخة طي وهي سنبس ونحن من الحريث اخي ابو محمد
نتيجتي عندك كيف تقرئها لطفا فقد انقطعت عن المنتديا منذ 7 سنين m6348

توقيع

ليث الزوبعي من الحريث من سنبس الطائية
داعم لنظام UNIX ومشتقاته



الصورة الرمزية ابو محمد السردي
باحث / مدير مشروع قبائل طي

رقم العضوية : 160
الإنتساب : May 2010
المشاركات : 3,092
بمعدل : 1.16 يوميا
التواجد: وسام التواجد والعطاء - السبب: كثرة التواجد والعطاء

ابو محمد السردي غير متواجد حالياً عرض البوم صور ابو محمد السردي


  مشاركة رقم : 10  
كاتب الموضوع : ابو محمد السردي المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-23-2017 الساعة : 08:21 AM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليث الزوبعي [ مشاهدة المشاركة ]
ما هذا الكلام يا اخونا السردي
بعد طول غياب يوميا تخرجون لنا بنظرية اخي نحن صرحاء طئ ويسموننا طي الصحاح وطي اليمانية ونحن مشيخة طي وهي سنبس ونحن من الحريث اخي ابو محمد
نتيجتي عندك كيف تقرئها لطفا فقد انقطعت عن المنتديا منذ 7 سنين m6348

طيء اخي في مكان اخر غير هذا التكتل وتكتلنا هو تكتل غزية جشم هوازن

اما دليل دخول جشم في طيء فهو الدليل التالي :
الذي يوضح كيف يلقب الجشمي الهوازني بالطائي وهذا دليل الدخول و التحالف

اضغط على الصورة لرؤيتها بالحجم الطبيعي

توقيع

قال ابن عقيل :
إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع ، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك ، وإنما انظر إلى مواطأتهم أعداء الشريعة . " الآداب الشرعية " لابن مفلح ( 1 / 238 )


اذا انتسبت إلى قوم فلي شرف
إني من القوم في أطراف حوران
أنسابهم يعربيات مسلسلة
من نسل عدنان كما من نسل قحطان
السردية
طوال الايمان



إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 


(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 57
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 11:22 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
موقع السلالات العربية