عدد الضغطات  : 16692 تحميل مخصص للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 20121
الحاسبة والمقارنة بين الاشخاص 
 عدد الضغطات  : 45274
العرب حاملي نتائج j1 
 عدد الضغطات  : 59560 العرب حاملي نتائج E 
 عدد الضغطات  : 67482 مشروع قبائل العرب g 
 عدد الضغطات  : 27579 العرب حاملي نتائج j2 
 عدد الضغطات  : 42593 العرب حاملي نتائج R 
 عدد الضغطات  : 31244 مشروع العرب تي 
 عدد الضغطات  : 39598  
 عدد الضغطات  : 18214
مشروع العرب A 
 عدد الضغطات  : 18486 مشروع القحطانيون بموقع الحمض النووي العالمي 
 عدد الضغطات  : 29885 المشروع الابراهيمي 
 عدد الضغطات  : 15957  
 عدد الضغطات  : 33710 مشروع قبيلة بني خالد 
 عدد الضغطات  : 36710 مشروع قبيلة العجمان 
 عدد الضغطات  : 20955 مشروع قبيلة العوزام 
 عدد الضغطات  : 23118
مشروع قبيلة عنزه 
 عدد الضغطات  : 29562  
 عدد الضغطات  : 24910 مشروع العراق الكبير 
 عدد الضغطات  : 26291  
 عدد الضغطات  : 15024  
 عدد الضغطات  : 56008  
 عدد الضغطات  : 23359 مشروع قبيلة البلوشي 
 عدد الضغطات  : 21155
 
 عدد الضغطات  : 28802 مشروع الخليج العربي 
 عدد الضغطات  : 19369 مشروع المملكة العربية السعودية 
 عدد الضغطات  : 37643  
 عدد الضغطات  : 63508 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 11994 مشروع دولة الكويت للحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 22883 مشروع دولة الامارات العربية المتحده بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 22415
مشروع المغرب بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 22872 مشروع قبائل الشام 
 عدد الضغطات  : 19154 مشروع قبائل كنانة 
 عدد الضغطات  : 17598 مشروع قبائل جازان 
 عدد الضغطات  : 17394 مشروع  قبائل الازد العربية 
 عدد الضغطات  : 27012 مشروع الاحساء بالحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 20618 مشروع عرب فارس 
 عدد الضغطات  : 21939
 
 عدد الضغطات  : 19714 مشروع نتائج العالم العربي بموقع الحمض النووي 
 عدد الضغطات  : 30813 مشروع قبائل طي 
 عدد الضغطات  : 26145 مشروع قبائل اليمن 
 عدد الضغطات  : 33410 مشروع نجد والاحساء 
 عدد الضغطات  : 23321  
 عدد الضغطات  : 21291 مشروع سلطنة عمان 
 عدد الضغطات  : 14559
شرق شبه الجزيره العربيه 
 عدد الضغطات  : 19279  
 عدد الضغطات  : 9575


عينات عشائر الغساسنة في منطقة الكرك الأردنية [ الكاتب : الحفيد الأول - آخر الردود : بحر الأنساب - ]       »     هابلوجروب .. الملوك والمشاهير .. [ الكاتب : إنسان - آخر الردود : المهراني - ]       »     الرد على السردي وابوحسن [ الكاتب : كلكم لأدم - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »     طبقات العرب [ الكاتب : ابراهيم - آخر الردود : العرب العاربة - ]       »     بشرى لاهل الحمض النووي [ الكاتب : الربع الخالي - آخر الردود : الربع الخالي - ]       »     موعد الانقلاب [ الكاتب : كلكم لأدم - آخر الردود : كلكم لأدم - ]       »     شروط السلاله الابراهيميه [ الكاتب : ammarmalani - آخر الردود : غازي 2005 - ]       »     Haplogroup is J-M267 يعتقد انه ينتمي الى نسب الر... [ الكاتب : asdx - آخر الردود : غازي 2005 - ]       »     عينات المزاريع [ الكاتب : أبونايف - آخر الردود : المهراني - ]       »     تحديد الخطوط الجينية للسلالة E-m2 [ الكاتب : Truth - آخر الردود : e3a - ]       »    


العودة   موقع السلالات العربية DNA اقسام السلالات البشرية السلالة J

إضافة رد
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

عضو جديد
رقم العضوية : 1833
الإنتساب : Aug 2012
المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا

asdx غير متواجد حالياً عرض البوم صور asdx


  مشاركة رقم : 1  
المنتدى : السلالة J
افتراضي Haplogroup is J-M267 يعتقد انه ينتمي الى نسب الرسول صلى الله عليه وسلم
قديم بتاريخ : 06-24-2017 الساعة : 07:30 AM

عملت تحليل للحمض النووي و كما هو واضح من موقع الشركة ان هذه السلالة يرجح انها تنتمي الى النسب الشريف ، لذلك استغرب الجد حول موضوع قد حسم من الشركة الامريكية المعنية بهذا الامر


our Predicted Haplogroup is J-M267


Haplogroup J-M267 is found at its highest frequencies in the southern Middle East, west of the Zagros Mountains in Iran, to the Mediterranean Sea, and encompassing the entire Arabian Peninsula. The J-M267 marker has been carried by Middle Eastern traders into Europe, central Asia, India, and Pakistan. As with other populations with Mediterranean ancestry, this lineage is found at substantial frequencies within Jewish populations. The Cohen modal haplotype lineage, as well as the presumed lineage of the Prophet Mohammed, are found in Haplogroup J-M267.


عضو جديد
رقم العضوية : 1833
الإنتساب : Aug 2012
المشاركات : 2
بمعدل : 0.00 يوميا

asdx غير متواجد حالياً عرض البوم صور asdx


  مشاركة رقم : 2  
كاتب الموضوع : asdx المنتدى : السلالة J
افتراضي ترجمة تقرير فملي تري
قديم بتاريخ : 07-11-2017 الساعة : 09:41 AM

هذا النص كامل لتقرير شركة فملي تري بعد ترجمة قوقل وبهذا تكون كما قال المثل قَطَعَتْ جَهِيْزَةُ قَوْلَ كُلِّ خَطِيْبٍ
تم العثور على هابلوغروب j-m267 في أعلى تردداتها في جنوب الشرق الأوسط، غرب جبال زاغروس في إيران، إلى البحر الأبيض المتوسط، والتي تشمل شبه الجزيرة العربية بأكملها.
وقد تم نقل العلامة j-m267 من قبل التجار في الشرق الأوسط إلى أوروبا وآسيا الوسطى والهند وباكستان.
كما هو الحال مع السكان الآخرين مع أصل البحر الأبيض المتوسط، يتم العثور على هذه النسب في ترددات كبيرة داخل السكان اليهود.
تم العثور على كوهين النسبية النسبية، فضلا عن النسب المفترضة للنبي محمد، في هابلوغروب j-m267.



عضو نشيط

رقم العضوية : 461
الإنتساب : Sep 2010
المشاركات : 39
بمعدل : 0.01 يوميا

غازي 2005 غير متواجد حالياً عرض البوم صور غازي 2005


  مشاركة رقم : 3  
كاتب الموضوع : asdx المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 09-26-2017 الساعة : 09:26 PM

نعم صحيح هذه السلالة التي طلعت عليها نتائج بني هاشم في مكة وهم من صرحاء النسب الهاشمي وليس بغريب يكون الكوهين من نفس السلاله لانهم من ذرية هارون عليه السلام وهارون واسماعيل من احفاد ابراهيم عليهم السلام فلا ادري لما التشكيك


عضومتألق

رقم العضوية : 1405
الإنتساب : Feb 2012
المشاركات : 676
بمعدل : 0.28 يوميا

كلكم لأدم غير متواجد حالياً عرض البوم صور كلكم لأدم


  مشاركة رقم : 4  
كاتب الموضوع : asdx المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 09-26-2017 الساعة : 09:49 PM

اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازي 2005 [ مشاهدة المشاركة ]
نعم صحيح هذه السلالة التي طلعت عليها نتائج بني هاشم في مكة وهم من صرحاء النسب الهاشمي وليس بغريب يكون الكوهين من نفس السلاله لانهم من ذرية هارون عليه السلام وهارون واسماعيل من احفاد ابراهيم عليهم السلام فلا ادري لما التشكيك

من السهل الاستدلال على سلالة اعظم ملك وملكه عرفتهما البشرية وهم بنو سليمان عليه السلام من زوجتة ملكة سبأ

l859

توقيع

يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ


عينات من العيار الثقيل http://dnaarab.com/showthread.php?t=4490&page=10



عضو نشيط

رقم العضوية : 461
الإنتساب : Sep 2010
المشاركات : 39
بمعدل : 0.01 يوميا

غازي 2005 غير متواجد حالياً عرض البوم صور غازي 2005


  مشاركة رقم : 5  
كاتب الموضوع : asdx المنتدى : السلالة J
افتراضي
قديم بتاريخ : 07-13-2018 الساعة : 03:38 AM

نعم بلا شك هي السلاله الهاشميه

إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 4 ( الأعضاء 0 والزوار 4)
 


(عرض الكل الاعضاء الذين شاهدو هذا الموضوع: 130
, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,
أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة


الساعة الآن 02:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd diamond
موقع السلالات العربية